الرئيسية / مراجعات / مراجعة World War Z

مراجعة World War Z

World War Z هي لعبة إطلاق نار تعاونية لأربعة لاعبين من أربعة لاعبين تتميز بأسراب ضخمة من الزومبي التي تهرع فريسة حياتهم. نظرًا لتركيزه على اللعب سريع الخطى – واستناداً إلى خاصية Paramount Pictures التي تحظى بشعبية لا تصدق والتي تحمل نفس الاسم – تستكشف World War Z قصصًا وشخصيات جديدة من جميع أنحاء العالم في مهام متوترة ومثيرة للغاية ومثيرة للإعجاب مصممة خصيصًا للوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر الحديثة.

المقدمة

تعتبر World War Z حزمة ضئيلة نسبيًا – يمكنك تجربة كل ما تقدمه حملة التعاون الأساسية خلال أربع ساعات تقريبًا. ومع ذلك ، فإن اللعبة تهدف إلى إعادة اللعب ، مع إعدادات صعوبة متعددة ، والكثير من الطحن يجب القيام به لتحسين الفصول الدراسية المفضلة لديك. يوجد أيضًا خيار PvPvZ ، والذي يتضمن العديد من متغيرات. هذه ممتعة بما فيه الكفاية ، لكن PvPvZ بشكل عام تشعر بأنها تعاني من عجز شديد – فصول الدراسة تشعر بأنها غير متوازنة وهناك الكثير من الخرائط. في نهاية المطاف ، من المرجح أن تعيش رغبتك في الاستمرار في اللعب في الحرب العالمية Z أو تموت بناءً على ما إذا كان بإمكانك تجميع فريق موثوق به للتخلص من نهاية العالم.

السمعية والبصرية

يكون التمثيل الصوتي ممتازًا في جميع أنحاء اللعبة ، وتأثيرات الأصوات من الاقتراب من الحشد مثيرة وتزيد من شعور الاقتراب من الخطر. بصريا ، الحرب العالمية يسلم. التفاصيل في المشاهد دقيقة للمواقع المختلفة التي تجد فيها تحارب الزومبي.

إن حركات Zombie سريعة ومثيرة للحركة كما لو أنها تريد أن تصل إليك في عجلة من أمرك ، فهي مفصلة للغاية وواقعية بشكل مرعب. الموسيقى التصويرية عامة بشكل عام حيث يتم تشغيل مسار خلفي مُكثف عندما يهاجم حشد من الناس ، ولكن هذا يتعلق به.

اللعب

هذه اللعبة مباشرة للأمام لالتقاطها ولعبها ، والقفز إلى حركة قتل الزومبي أمر سهل ، وكان من السهل التعاون مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت للقتال من خلال مهام قصة التعاون.

أحببت أن اللعبة انطلقت لسفر العالم وإظهار المعركة ضد الزومبي كما فعلوا في الفيلم. مواقع مختلفة مع مجموعة متنوعة من الشخصيات كانت مدروسة جيدا وطريقة ممتعة للتحرك جنبا إلى جنب مع مختلف الأحداث ومشاهد المعارك ضد الزومبي.

طريقة اللعب سلسة للغاية مع إحساس الممرات بها. كان تعلم أدوات التحكم للأمام بشكل مستقيم وسريعًا … تم تضمين البرنامج التعليمي بسلاسة مبكرًا.

لديك تلميحات مفيدة طوال فترة اللعب ، حيث تستقر في مواجهة كل مرحلة من المهام التي تبدأ في ملاحظة القليل من نمط ونقطة تفتيش وإعداد الدفاعات ثم مواجهة حشد من الزومبي.

نادراً ما يرتفع Adrenaline إلى أي مرتفعات ، ولكن ربما كان هذا بسبب صعوبة تحديد الوضع والسهولة التي توفرت بها الذخيرة والمستلزمات الصحية. إن اكتشاف هذه الصعوبة يعني سهولة مقيدة توفرها لك هذه العناصر ، وكلما استغرق الأمر وقتًا أطول ، يجب عليك إنزال الزومبي الذي يحملك!

قبل المعركة ، لديك مجموعة جيدة من فئات الشخصيات المختلفة للاختيار من بينها ، وعند الانتهاء من كل قصة قصيرة من جميع أنحاء العالم ، تحصل على نقاط مكافأة لتحديث أسلحتك. حزمة الإحصائيات في نهاية كل مهمة هي قراءة ممتعة.

الخلاصة

عموما هذه اللعبة هي متعة والتقاط سريع ولعب مطلق النار. لن يخيب أمل جماهير Zombie ، وسيشعر أي من عشاق المباريات “اليسار للموت” في المنزل.

إليكم متطلبات تشغيل اللعبة :

World War Z ( المواصافات الأدني لتشغيل اللعبة ):

  • المعالج : i5-750/i3-530/Phenon II X4-810
  • بطاقة الرسوميات : AMD R7 240/Nvidia GT 730 2GB/Intel HD530
  • الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت ( رامات ) .
  • مساحة التخزين : 20 جيجابايت

World War Z ( المواصافات الموصي بها لتشغيل اللعبة ):

  • المعالج :i7-3970 @ 3.5GHz
  • بطاقة الرسوميات : AMD R9 280/Nvidia GTX 960
  • الذاكرة العشوائية : 16 جيجا بايت ( رامات ) .
  • مساحة التخزين : 20 جيجابايت



عن yassine

مؤسّس و مدير عام لموقع جزائري جيمر

2 تعليقان

  1. نزل فيديو عنها في القناة

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراجعة MX vs ATV All Out Anniversary Edition

محبو ألعاب السباقات الترابية يعرفون هذه السلسلة منذ جيل البلايستيشن الثاني، و هي مستمرة بالصدور ...