الرئيسية / تقارير / محادثات Hideo Kojima حول مستقبل تدفق الألعاب

محادثات Hideo Kojima حول مستقبل تدفق الألعاب

نشرت Nikkei Business مقابلة جديدة مع مدير Death Stranding Hideo Kojima ، تركز معظمها على ظهور ألعاب 5G والألعاب السحابية.

ذكر كوجيما سان أن تطور الألعاب فيما يتعلق بالتكنولوجيا يشبه صناعة السينما. الآن بعد أن بدأت خدمات 5G التجارية ، أعلنت Google عن Stadia ، كما تعمل Apple على تعزيز خدمة توزيع الألعاب. تعمل السحابة على معالجة كل إطار وتسليمها للمستخدم ، دون الحاجة إلى وحدة تحكم. يمكنك اللعب على الكمبيوتر الشخصي أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

وفقا لكوجيما سان ، شهدت الألعاب السحابية علامات التوسع قبل خمس أو ست سنوات ، لكن تلك لم تؤد إلى إصابات متفجرة. على الرغم من أن البعض يتحدث عن الفشل ، فهو لا يعتقد ذلك. التكنولوجيا ببساطة لم تكن جاهزة ، ومع وجود شبكة 4G ، كان من الصعب أن تسحبها. إنه يعتقد أن الترفيه سيتغير في غضون خمس سنوات من إطلاق 5G ، وسوف يستهل ظهور عالم أكثر حرية.

سيؤدي ذلك إلى إطلاق ألعاب لم يسبق لها مثيل من قبل ، كما أظهرت صناعة الترفيه. على سبيل المثال ، عندما تم ربط صناعة السينما بالمسارح ، كان متوسط ​​مدة عرض الفيلم حوالي ساعتين لأنه كانت هناك حاجة لبيع الفشار ، وبعد ثلاث ساعات كان المشاهد متعبا وأراد الذهاب إلى المرحاض. علاوة على ذلك ، إذا كانت الأفلام طويلة جدًا ، فيمكن للمسارح القيام بعروض أقل يوميًا ، مما يؤدي إلى انخفاض الأرباح.

جعلت عصر التلفزيون التقنيات السينمائية عفا عليها الزمن. يمكن للمشاهد تغيير القنوات لذلك من المهم جذب الانتباه مباشرةً من البداية. هناك حاجة إلى Cliffhangers قبل الإعلانات التجارية مباشرةً حتى لا يتمكن الأشخاص من التبديل إلى قناة أخرى بدلاً من ذلك.

مع ظهور Netflix ، شاهدنا الحلقات التي تستمر 10 دقائق ، ولديها مشهد مثير للاهتمام في النهاية ، لذلك ترغب في مشاهدة المرحلة التالية. على عكس البث التلفزيوني ، يمكنك تقديم موسم كامل مرة واحدة.

مع الإعلان عن Stadia ، لن تكون هناك حاجة إلى وحدات تحكم ، وسيكون بمقدور الناس لعب ألعاب كاملة فقط عن طريق دفقها. سيتمكن المشاهدون الذين يشاهدون الألعاب التي يتم بثها على YouTube من الانضمام إلى البث المباشر ، لكن هذه ليست سوى البداية.

مع تقدم البث ، سيكون المحتوى بما في ذلك الألعاب والأفلام والأفلام الوثائقية على نفس المسار ، وهذا هو رغبات Kojima-san المستقبلية. بفضل Netflix ، سيتمكن العملاء من تحديد الأفلام والألعاب على نفس الشاشة. كانت الألعاب التفاعلية والأفلام غير التفاعلية حتى الآن متناقضة هندسيًا ، لكن الحدود ستختفي. لقد بدأ هذا التغيير بالفعل بمحتوى مثل Bandersnatch.

بينما تعتقد Kojima-san أن الألعاب ستتغير بشكل كبير ، ستظل الألقاب المتطورة مثل تلك الموجودة لدينا اليوم ، ولكن مع المبدعين التقنيين الجدد سيكونون قادرين على تقديم ميزات جديدة. بينما هو مشغول ، يود ترك بصمته في المنطقة الجديدة.

في البداية ، تم عرض لعبة hames التي تم لعبها بمفردها متعددة اللاعبين. أصبح بإمكان الآخرين الآن مشاهدة الألعاب التي تلعبها في الوقت الفعلي والانضمام إليك بسهولة. سوف يستمر هذا في التطور في المستقبل ، ويمكن تحقيق الكثير من الأشياء من خلال توفير كل جانب من جانب الجهاز.

ذكر كوجيما سان نفسه أنه في مجال البث هناك شيء “كبير” يريد فعله ، لكنه لا يستطيع التحدث عنه كثيرًا لأنه يفسد المفاجأة.

وهو يعتقد أيضًا أن الذكاء الاصطناعي سيغير التفاعل. ربما سيختار المحتوى ليعرضه للمستخدم تلقائيًا. لا يعرف كوجيما سان في الحقيقة إلى أين سيذهب هذا ، لكنه إيجابي أن الأمور ستتغير.

عن yassine

مؤسّس و مدير عام لموقع جزائري جيمر

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كارت GeForce RTX™ 2080 Ti تقرير Akram Djeghab

تعد هده الاخيرة من اقوى كروت الشاشة في العالم حتى الان حيت تدعم الخاصية الجديدة ...